السبت، 15 سبتمبر، 2012

فن إبداعي في التقاط الصور بتقنية زمنية

فن إبداعي في التقاط الصور بتقنية زمنية




إنفجار بالونات مملؤة بالمياة ’’ فن إبداعي في التقاط الصور بتقنية زمنية ’’





إنفجارات مائية بسيطية ملوينة ، قد نكون خلال حياتنا شاهدنا العديد من البلونات التي تنفجر ، ولكننا لم نلاحظ قط مالذي يحدث بالتفصيل ، كما اننا قد نكون في يوم قمنا بملئ بلونات بالمياه و استخدمناها في اللعب ونحن صغار ، ومن هنا جائت فكرة جديدة لمصور محترف في أظهار تفاصيل لم نراها من قبل .






قام المصورEdward Horsford بتجربة جديده في مقره بلندن بالتقاط عدة صور للبلونات المملؤه بالمياه ، مستخدم في ذلك تقنية التوقيت في الصورو بخاصة ضبط الثواني ، كي يلتقط الصورة في اللحظة المناسبة تماما يتظهر التفاصيل الدقيقية لذلك الانفجار اللمون !! و لقد قال أدوارد : " انه قام بتلك التجربة ليتحدي بها نفسه و خبراته الإبداعية و الفنية







إن هدف أدوارد في هذه الصور هو التقاط لحظات السرعة العالية التي نادراً ما تظهر لنا إذا دقننا النظر في تلك اللحظات عندما ينفجر البالون المطاطي و يتناثر رذاذ الماء و يطفو في الهواء قبل الفيضان بسرعة على الأرض. ، و لقد استخدم في هذه الصور بالونات مملؤة بالمياة و ملونه و خلفيات و قاعدة صلبة ليثبت عليها البلونات وهو حاملها بيده، وبالون المياه الملونة، وقال انه مرات تماما لحظات عندما يكسر كل البالون المطاطي ورذاذ من الماء يطفو في الهواء قبل الفيضانات بسرعة على الأرض.
و الأن اليكم عدة صور من هذه التجربة
































التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق